مواعيد ومشاهدة الحلقة السابعة من( مسلسل قيامة عثمان) ارطغرل




ينتظر محبون مسلسل (قيامة عثمان) بعد نزول الاعلان التشويقي للحلقة 7 من المسلسل وذلك على موقع اليوتيوب المتعلق بالقناة مصحوبة الأحداث القادمة ضمن حلقات مسلسل قيامة عثمان الذي أثار إعجاب جميع المتابعين.
أهم التفاصيل عن مواعيد عرض الحلقة 7 من مسلسل قيامة عثمان:
وبعد أن تم تأجيل إذاعة الحلقة 7 من مسلسل قيامة عثمان من قبل فمن المفترض أن تعرض يوم الأربعاء 1 يناير فتم تأجيلها ليوم 8 يناير وبعد ذلك تم تأجيلها للمرة الثانية لتعرض الحلقة السابعة من مسلسل قيامة عثمان يوم الاربعاء 15 يناير 2020.
وجدير بالذكر أنه من خلال الاعلان التشويقي للحلقة السابعة من مسلسل قيامة عثمان جاء من خلاله عودة ارطغرل وسيتم اشتعال المؤامرات ضد عثمان ابنه بينما يحاول أرطغرل ايجاد حل تلك المشاكل من أجل البدء في انشاء الدولة العثمانية.
ويبحث جميع عشاق مسلسل قيامة عثمان لمعرفة أحدث ترددات القنوات والتي تقوم بعرض مسلسل قيامة عثمان وذلك على قناة ATV التركية والتي تعرض تلك مسلسل قيامة عثمان مترجم الي اللغة العربية.
كما أنه سيتم عرض مسلسل قيامة عثمان كل أربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر وفى تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية على شاشة قناة ATV التركية التى تكون القناة الحصرية التي تعر تلك المسلسل.
ويكون تردد قناة ATV على النايل سات من خلال القمر الصناعي  نايل سات ويكون التردد هو 10796 ويكون الاستقطاب افقي ومعدل الترميز 27500.
أبطال مسلسل قيامة عثمان:
1-    الفنان _بوراك أوزجفيت.
2- الممثل_ ميليه اوزدوغان.
3-الممثل_ غوندوز بي.
4-الممثل_ سافجي بي.
5- الفنان_ إنجين التان دوزياتان.
6- النجمة التركية _أوزغي تورير.
7- الفنانة التركية _​اصليهان كارالار.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Camber Angle, Caster Angle and Cross Caster

slip angle _ suspension geometry